أوصفےـك و أحسے نفسے شاعےــــر واعےـد

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

ضحاك من قلبك ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

السرطان الخنزير

مُساهمةموضوع: ضحاك من قلبك ...   الجمعة سبتمبر 24, 2010 6:31 am

في اثنين حماصنة واقفين على جسر حمص رايحين على الشام كل مايوقفو باص يقول لهم ما في محل وهيك انتظرو شي ساعتين حتى اخر شي وقف باص قالن في مقعد واحد اذا حابين واحد بيقعد على المقعد و واحد بيركض وراء الباص بس ليتعب ينقر لي على الشباك قالولو ماشي والله طلع واحد على الكرسي والتاني بلش يركض وراء الباص وبعد ساعة دقلو للسائق على الشباك اطلع السائق برفيقو لقاه نايم قال ما حلوة يزعجه ضل مكفى السائق الى الشام وهداك عم يدقدق على الشباك هيك حتى وصلو فورا نزل السائق و بلش يعتذر من اللي راكض وقلو والله بعرف أنك تعبان بس شفت رفيقك نايم ما حلوة ارعجه قام قلو أنا ما كنت عم دقلك لاني تعبان قلو السائق لكن من شان شو قلو كان بدي ياك تنزلني على النبك

حمصي إتصلت به خطيبته وقالت له أهلي مسافرين والبيت فاضي شو رأيك قال لها: إقرئي قرآن ولا تخافي.

· في حمصيين بمقابلة عالتلفزيون سألت المذيعة الأول : سوريا بالنسبة إلك شو؟ جاوبها سوريا أمي. سألت التاني سوريا بالنسبة إلك شو؟ قال مابقدر إحكي على أم رفيقي.

· حمصي سأل بنتو: وينك لهلق؟ قالتلو: اغتصبوني يا بابا. قالها: اي هي كلها ساعة وبعدين وين رحتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

· حمصي قالوله في الصين كل دقيقة بينولد واحد قال يلعن أبو التطور نحنا كل 9 أشهر مرة.

· في واحد حمصي سالو شو رايك بالزواج المبكر قال: يعني اي ساعة؟

· في واحد حمصي راح يخطب وحده قام الولو اهلها والله البنت عم تدرس فاجاب الحمصي : طيب برجع بعد نص ساعة .

مره كان في واحد حمصي مسافر بالقطار وقعد جنبه واحد ، فقال
اللي جنب الحمصي : انا بردان من الشباك ، فقاللو الحمصي : تشرفنا وانا
حمدان من حمص

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ziad-lyrics.mazikaraby.com

ضحاك من قلبك ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1